Friday 1 December 2017

الفوركس الذهب الجزيرة


الموضوع: أساسيات تداول العملات الأجنبية على الذهب أساسيات تداول العملات الأجنبية على الذهب مرحبا بالجميع، هذا هو نديم هنا. أنا أبحث يائسة عن التوجيه حول تداول العملات الأجنبية على الذهب. أنا أتحدث عن أساسيات جدا وأنا لا أعرف أي شيء عن تداول العملات الأجنبية على الرغم من أنني قد تم القيام الخيارات الثنائية على الذهب خلال الشهرين الماضيين مع المزيد والمزيد من التعلم كل يوم. ما أريد أن أعرف عن تداول العملات الأجنبية هو ما هو الدعوة وما يتم وضعه، وعندما للاستثمار وكيفية الاستثمار، وجميع تلك الشروط. أنا بحاجة إلى معرفة أساسيات جدا. يمكن لأي شخص دليل لي في هذا الصدد إل نقدر عاليا أي مساعدة على الإطلاق. شكرا جزيلا. فكس-مين عضو شرفي تاريخ التسجيل أبر 2013 الدولة كندا المشاركات 1،851 يبدو أنك يجب أن تبدأ من البداية. نقطة الطفل هو مكان جيد لبدء التعلم، فقط سوف أوصي لك لتجنب تداول الذهب في البداية والتمسك أزواج العملات. كلمة المرور التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة.. Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join Join أنا أبحث يائسة عن التوجيه حول تداول العملات الأجنبية على الذهب. أنا أتحدث عن أساسيات جدا وأنا لا أعرف أي شيء عن تداول العملات الأجنبية على الرغم من أنني قد تم القيام الخيارات الثنائية على الذهب خلال الشهرين الماضيين مع المزيد والمزيد من التعلم كل يوم. ما أريد أن أعرف عن تداول العملات الأجنبية هو ما هو الدعوة وما يتم وضعه، وعندما للاستثمار وكيفية الاستثمار، وجميع تلك الشروط. أنا بحاجة إلى معرفة أساسيات جدا. يمكن لأي شخص دليل لي في هذا الصدد إل نقدر عاليا أي مساعدة على الإطلاق. شكرا جزيلا. مرحبا نديم، الذهب هو حقا منتج كفد ولها أكثر من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة الذهب في السوق الآجلة الكامنة. cmegrouptradingmeta. fications. html يتحرك الذهب 100 نقطة عند عقد عقد 100 أوقية، لذلك فإن حركة 30pt (3000 نقطة) في الذهب هي 3000. يمكن للذهب أن يتحرك في المتوسط ​​40-50 نقطة في اليوم وهذا تحرك كبير. طالما لديك ما يكفي من رأس المال الذهب هو أداة جيدة للتداول كفد أو المستقبل، ليس هناك فرق حقا التداول إما باستثناء متطلبات الهامش وحجم العقد. هذا هو كل شيء هناك للذهب. كما كفد يمكنك أن تأخذ 10 أوقية حتى 1 أوقية المواقف ولكن الذهب يقدم أتر أفضل من معظم أزواج العملات التي التجارة فقط الحد الأقصى 100 نقطة يوميا بحيث 1000 في اليوم و 100 على الكثير مصغرة. إذا كنت تبدأ مع الذهب نفترض أن لديك 5000 على الأقل والاتجاه الطبيعي الخاص بك هو الآجلة بدلا من العملة. الذهب هو أكثر تقلبا بكثير من العملات ومثل الفضة صانع الأرملة، فإنه يمكن يتأرجح واتخاذ توقف. في معظم الحالات سيكون هناك بعض درجة من الدموع. لذلك أقترح عليك التجارة أنه حصرا إذا كنت نقل ناجحة إلى الآجلة، فإنك لن تجد بقعة فكس جذابة بعد الآن. لا توجد يضع ويدعو، تلك الشروط محفوظة للاتصالات الخيار. الدعوة هي ببساطة لاستدعاء الأصول من حفرة ووضع لدفع الأصول بعيدا عنك. الخيارات الثنائية هي ببساطة هراء لا شيء مثل عقود الخيار السليم. الخيارات عادة التحوط ولكن كان هناك بعض التجار الخيار الجيد الذين جعلوا المال فقط خيارات التداول ولكن من الصعب جدا. التعديل الأخير كان بواسطة: إميرالدورك 10-18-2014 الساعة 08:24 آم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إميرالدورك هاي نديم، الذهب هو حقا منتج كفد ولها أكثر من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة الذهب في السوق الآجلة الكامنة. cmegrouptradingmeta. fications. html يتحرك الذهب 100 نقطة عند عقد عقد 100 أوقية، لذلك فإن حركة 30pt (3000 نقطة) في الذهب هي 3000. يمكن للذهب أن يتحرك في المتوسط ​​40-50 نقطة في اليوم وهذا تحرك كبير. طالما لديك ما يكفي من رأس المال الذهب هو أداة جيدة للتداول كفد أو المستقبل، ليس هناك فرق حقا التداول إما باستثناء متطلبات الهامش وحجم العقد. هذا هو كل شيء هناك للذهب. ك كفد يمكنك أن تأخذ 10 أوقية حتى 1 أوقية المواقف ولكن الذهب يقدم تحركات الذهب الكثير أكثر من 50-40 نقطة في اليوم وهذا الزوج الوحيد أنا التجارة أنه يتحرك في المتوسط ​​100 -200 نقطة في اليوم الواحد، ثيريس أيام حيث الذهب لديه وانتقل 1000 نقطة، على الأقل بالنسبة للوسيط 1 سنت إلى 1 نقطة حتى 100 خطوة مثل قولك سيكون 100 نقطة إيف لم يسبق له مثيل الذهب الخطوة 3000 أوقية على الأقل ليس في بلدي 3 سنوات، كيندا الخلط على ما كنت فيها سايينغ هناك سوء تفسير. لا يهم. بسيطة مثل 1200 لكل عوز، أنا شراء 100 أوقية 100 × 1200 120،000 يتحرك الذهب إلى 1240 لكل عوز قبل أيام 124،000 قريبة. أنا جعل 124،000 -120،000 4000. وصفك من نقطة والألغام هو مختلف، نقطة بالنسبة لي لا يزال 1 الخطوة. على الأقل هذا ما نسميه في عالم السلع. MT4 لديه فكرة مختلفة عن هذه النقطة ولكن أنا أكثر تقليدية. نعم الذهب يمكن أن تتحرك كثيرا على اليوم ولكن أخذت مثالا عاما، لن تضيع تضيع في التفاصيل. الموضوع: يمكن لشخص ما مساعدتي لحساب قيمة النقطة للذهب والفضة يرجى شكرا لك. لا يهم الرافعة المالية حقا لأن الصيغة ستظل دائما ثابتة لأي رافعة مالية معينة، ولكن إذا ساعدت في استخدام رافعة مالية 500: 1. هنا هو حيث كنت قد حصلت على فهم بلدي. أنا بصراحة لا أعرف لماذا هذا من الصعب جدا بالنسبة لي أن نفهم. السؤال الأول الذي أود أن أفهمه هو: كم هو كل نقطة تستحق للمعادن. أستخدم الذهب للعمل التالي. يتم تداول الذهب في أوقية، مع 100 أوقية المتداولة في الكثير القياسي (100،000 وحدة). كل حركة نقطة (0.01) على الكثير القياسي هو 10USD. وهذا يعني ل 1 أوقية من الذهب الذي يساوي 1 مصغرة الكثير يساوي 0.10USD. باستخدام سعر صرف غبوسد معين لكل وحدة صغيرة (1000 وحدة) من الذهب يعادل 0.05GBP (0.10USD1.68 0.05GBP). لذلك هذا يجيب على أحد أسئلتي، والتي كانت كيف يمكنني معرفة قيمة النقطة من الذهب. من فضلك، إذا ذهبت خطأ في مكان ما أعلاه من فضلك قل لي حتى أتمكن من تصحيح نفسي. سؤالي الثاني هو كيف أحسب حجم موقفي للذهب. أنا التجارة حساب 5000GBP المخاطرة 2 على كل التجارة التي تعادل 100GBP. هذا يترجم إلى الدولار الأمريكي بسعر صرف 1.6800 يساوي 168USD. هذا هو 168USD أنا المخاطرة لهذه التجارة أنا على وشك وضع افتراضيا. وبالنظر إلى هذا الخطر، قررت (افتراضيا) لخطر 50 نقطة. والآن إم ستاك، أنا لا أعرف من أين أذهب من هنا. يمكن أن يستمر شخص ما. التعديل الأخير كان بواسطة: لمكورميك 05-13-2014 في 02:01 بيإم. وأعتقد أن الارتباك هنا هو الذهب هو سلعة وبأسعار بالدولار الأمريكي وذلك على عكس القول اليورو دولار سيتم تحديد معدل نقطة للذهب كما هو سلعة المادية. للإجابة على سؤالك إذا كنت التجارة 10 أوقية سيكون 0.10c نقطة، إذا كنت تتداول 100 أوقية وسوف 1 في نقطة و 10 ل 1000 أوقية. حتى في 50 نقطة مبلغ الدولار الخاص بك سيكون 50 نقطة × 1 ل 100 أوقية من الذهب. حتى 50 نقطة التغيير هو ببساطة 50 الشيء مع الذهب هو هذا التغييرات بسرعة كما لا يتغير سعر السلع في نفس معدل كسور أزواج العملات. في الواقع 50 نقطة على الذهب هو مجرد انتشار، تحتاج أساسا إلى التفكير في الذهب من حيث 1000s من نقطة. لذلك على سبيل المثال. السعر الفوري هو 1296.501297.00 انتشار بيداسك تشتري 10 أوقية بسعر الطلب. يتحرك السعر إلى 1350.00 (يحدث ذلك في ساعات معينة). مجموع التحرك من 5300 نقطة (ما مجموعه 530 في 0.10 لكل نقطة) هل كنت قد اشتريت 100oz كنت قد يكون 5300 حتى ولكن عكس يمكن أن يكون معاقبة بالتساوي. لذلك مثل جميع السلع السلع الذهب لا يزال يتطلب رأس المال الكبير للتجارة بشكل مريح. ببساطة حسابك 5000 جنيه استرليني سوف يقيد لك إلى 10oz الصفقات في وقت واحد، وربما لا يوجد تداول العملات الأخرى، الذهب فقط والتعرض الخاص بك سيكون أكثر مثل 20-30 من رأس المال الخاص بك بدلا من 2 لديك في الاعتبار. تجار الذهب لديهم خطوط كبيرة مثل جميع التجار السلع. موقف 10 أوقية هو ببساطة 10 × بقعة السعر المطلوب (السعر المطلوب هو للأوقية) في هذه الحالة 10 × 1297.00 12،970 يستحق الذهب بالنسبة لي شرط الهامش لا يأتي في ذلك لأنك تعرف أنك في حاجة الى خط كبير في 1: 500 لك تحتاج فقط 0.2 من هذا الموقف 25.94 النظر في حركة الذهب هذا هو شرط الهامش مثير للسخرية، يظهر فقط كيف الرافعة المالية أعلى ليست دائما أفضل عند تقييم الاحتياجات المالية الخاصة بك. نأمل أن يساعد هذا. في هذه الأيام أنا التجارة بها ولا أعتقد كثيرا عن هذه الأرقام. تاريخ التسجيل أوكت 2012 المشاركات 9 ثات سوندز غريت. من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين كنت حصلت على حساب حساب التوازن x الرافعة المالية x خطر نسبة موقف فالكوت من. لماذا تحتاج أن أسأل فقط لأنني لم أر ذلك. أنا أحسب حجم موقفي (لزوج العملات العادية للعملة) من خلال ما يلي: 100 × سعر العملة (ل ورغب I تقسيم لأن الجنيه الإسترليني هو العملة المقابلة) الجنيه الإسترليني. سعر صرف 10،000

No comments:

Post a Comment