Tuesday 12 December 2017

عويس ظفر تحويل العملات الأجنبية


الملك - إي مراجعة لدي عادة سيئة من الكتابة كما لو مهمة لكتابة الكتاب المقدس. لقد قدمت نزاع مع باي بال (ب). عادة ب لا ترفيه طلبات استرداد البضائع الإلكترونية. عندما اتصلت ب في سنغافورة، وأوضحت لهم رجدس هذا، أبلغني ب أنه إذا كان يمكن أن تقدم دليلا على أن ظفر وعدت برد لي و دنت، اعتبرت الاحتيال. سوف ب التحقيق في هذه المطالبة وإذا وجدت صحيح، وسوف برد لي والقائمة السوداء البائع. حصلت على استرداد بلدي من gbp69 في غضون 2 أيام من تقديم هذا النزاع مع ب. إذا حدث لك أن تقرأ هذا، يرجى أيضا جوجل ل همغ (هيكيمان حلول). كما أنها اتخذت إلى المماطلة رغدس رد. لم أكن قد فحصت مع الموظفين ب، وكنت سعيدا فقط أنني يمكن أن تحصل على رد لهذه الصفقة. ل gbp69 (أبت usd100) ظفر، تماما مثل همغ، قررت لاختبار صبري وكذلك حصة سمعتها. آمل أن يكون يستحق ذلك ل ظفر، بالنسبة لي، كان ما يستحقه لمثل هذه الممارسات غير الأخلاقية حتى كمالك بيز. إذا كنت حصلت على خدمات سيغنرسفكس رديء (إي، صندوق ملغ الخ) هذا هو تخطي محددة لكثير من المستثمرين. عندما تقرر أيضا أن يكون لديك موقف رديء إلى سلوكك الأخلاقي كمالك بيز، هذا الاحتيال منذ زعفر قد وضعت لي الآن في قائمة القتلة له، وربما تلك التي يمكن أن تصوت تصويت دعمكم أبت ما فعلته بس: وفي الوقت نفسه، كما المعتاد، العشب لا تنمو تحت قدمي، ولقد انتقلت إلى خدمات أفضل ولها تقارير جيدة التي ستبقى خاصة 2013-09-09 1Star يجب أن يخيب تلك التي لديها الإيمان في ظفر. كان قد استغرق طلب استرداد بلدي بعد أن أعطيته تمديد 2 أسابيع أخرى، الجزء الوحيد الرجل هو أبت كما عدم وجود كما وعده برد لي المشتركين من عبت USD100 (gbp69) ليس ذلك بكثير، وأكثر من ذلك على المحك هو أن كان قد نسي، وأنا سيئة السمعة تماما وأن فبا لديها الآن آلاف أخرى من مبرس لذلك. وقد جعلتني استعراض سب لي تقريبا السفير الدولي، والتجار من ف، جنوب أفريقيا واستراليا والولايات المتحدة قد سكيب لي للدردشة أبت سب. هذا ما يعطي صافي سكايب لك، والأصدقاء وأحيانا الشياطين. شكرا على كل ذلك سكايب والصداقة، قد يكون لديك أكثر من نقطة، وليس فقط مع هذا كاد 2013-08-26 1Star اضطررت لقتل 3 الصفقات عندما سي 50pips، وسحب حرفيا المكونات وتحدثت مع جا لاسترداد. كنت محظوظا، ذهبت جميع الصفقات 5-6 الجرس (أعتقد أن التجارة 1 كانت الربحية). على موقع جا ذكر أن الحد الأقصى من 3 الصفقات، لذلك عندما أدركت أن نمط التداول هو من الطابع، توقفت إي بشكل كامل. وكانت بعض الصفقات الخاسرة مثل 100 نقطة في اليوم. وقال جا لي أنه سيضع الآن 50sl والتمسك 3 صفقات كحد أقصى ولكن لم أكن على استعداد لمواصلة، لذلك طلب استرداد. وعد جا للقيام برد على 24Aug، وجاء هذا وذهب، وعندما تحدثت معه اليوم (26Aug)، وقال لي انه كان في حاجة الى الوقت لتعويض الأرباح حتى انه يمكن أن يكون لرد لي وطلب لمدة 2 أسبوع تمديد. وعد مرة أخرى أن هذه المرة، (تمديد 2 أسابيع) وقال انه سيجعل جيدة وعد وعد أنا لا أعرف، فإنه يبدو بالتأكيد أعذار بالنسبة لي. أنا فقط بخيبة أمل أن جا سوف تفعل ذلك. أنا لا أفهم حقا أين ذهبت رسوم سوسبكريبتيون لأني دفع الرسوم مقدما، لذلك مربكة لماذا لم يكن لديك الأموال لاسترداد لي. فقط بخيبة أمل وانه يبدو أن لديها أخلاق جميلة وخدمة العملاء أيضا بس: لقد قدمت نزاعا مع باي بال، وجا عندما تقرأ هذا، يمكنك أن تفعل كما وعدت 2013-08-05 لا تقييم همف. أنا اليوم فقط، وكنت في الواقع متأخرا في الحصول على التجارة 1، ولكن رول، لأنه كان بيع يوروس، وارتفعت الأسعار حتى حصلت قليلا في إب أفضل، وفازت 2.6pips مقابل 1.1 فاز 2 التجارة 9.9 بالنقاط مقابل 7.8، وأنه لم يكن بسبب الكمون أو الوقت الفاصل، لأن لديهم ميسكل ناسخة التجارة ولها سلد يكون الكمون مقبولة لا يزال من السابق لأوانه لمعدل لهم، وسوف تبقي كل نشر بحلول نهاية أغسطس (مع الأخذ في أكت أن أنا بدأت 2 يوم التداول بعد ذلك، أي، فاتني 1Aug و 2Aug والبدء في 5Aug) ثم سأحاول تحديث بحلول نهاية سبتمبر ل مثلي ريسولتسويس-إي مراجعة هم نوع، ولكن للأسف ليس المهنيين التجار. المشورة الذكية الوحيدة هي الابتعاد عنها. أنا فقط إلغاء الاشتراك الشهري. 2013-03-11 4Star منذ رسالتي الأخيرة، هذا الصباح يقدم الفريق عميلا أكثر تطورا مع إمكانية تجنب بعض الأزواج. أنصحك أن تنكر غبوسد و ورغب، في قواعد عامة تجنب أزواج مع غبب في الداخل. فإنها لا تدير بشكل جيد هذه العملة. وباختصار، بذلت جهودا حقيقية لخدمة عملائها. 2013-03-06 3 ستار اشتركت يوم الجمعة الماضي. فإنه غير قادر على تجاهل بعض الزوج، وليس لدينا أي تعليق، لذلك فمن الصعب متابعة موقفهم لدينا يدويا. عادة ما تكون جيدة على أودوس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف سيئة للغاية على غبوسد وليس جيدة جدا على ورغب. سألتهم عن التعليق وتجاهل بعض الأزواج وأنا لم تحصل على أي رد على الإطلاق. حتى الآن أجابوا بسرعة. نصيحتي ليست للاشتراك في مثل هذه الظروف، وفي نهاية المطاف الانتظار في انتظار التحسينات من. نورثبروك ايل، الولايات المتحدة الأمريكية، الولايات المتحدة الأمريكية أعضاء مرحبا فبا، هذا الرجل لا يعرف كيفية التجارة. مكاسب صغيرة وفقدان كبير كبير. جدا جدا غبي التاجر. لقد طلبت استرداد ولكن رفض. هو نوع من عملية احتيال. 2013-03-13 أداة نسخها رهيبة. انها لا نسخ ما التجارة. أنها ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بي مع تيفيو وتثبيت أداة نسخها ولكن لا نسخ لا يزال. ربما البرمجيات لديها مشكلة. إيف لم يكن هذا النوع من المتاعب الماضي 8 سنوات. لقد أرسلت بريدا إلكترونيا حول هذه المشكلة، ولكن لم ترد بعد. لقد أرسلت بالفعل تعليقي هنا ولكن أريد أن أضيف 1 شيء أكثر قلت لهم عن فقدتي وقالوا لي أنه إذا كنت يمكن أن تثبت الخسارة، فإنها سوف برد المال والخسارة ولكن بعد أن أثبت خسارتي أنها لم تعطي أي الجواب أيضا يمكن أن يثبت هذا أيضا، فقدت المال الجيد معهم، فإنه يضر حقا لي، لكنها لا ترد حتى المال ادفع 2013-03-05 1Star أنها حقا سيئة حقا الخدمة، مسافة سي عالية حقا (120)، ونحن دائما تعاني من د ضخمة، وأنا حقا لا أفهم، ويقولون أن استخدام 0.1lot ل 1000 ولكن يمكن أن يحدث 200 د، إذا كنت تعتقد أموالك تكون على بينة منهم 2013-03-01 1Star جيدا، بيانهم هو جيد حقا ولكنهم فتح فتحات في مناطق محفوفة بالمخاطر جدا، دفعت 100 من أجل لا شيء، لا ينصح لهم فتح بوزيتيونس يدويا، لذلك هناك حركات الإنسان في كل مكان، والدعم على ما يرام لندن، المملكة المتحدة وصلنا إلى معرفة عدد قليل من عملائنا لا يحصلون على كل شيء من الصفقات لدينا و هي بعض المشاكل في تغذية إي. لذلك نحن ترقية قاعدة البيانات بأكملها. خلال عطلة نهاية الأسبوع أيضا توفير برامج إي جديدة لجميع عملائنا. يرجى تحمل معنا في حين أننا نفعل التدرج. مع أطيب التحيات عويس

No comments:

Post a Comment